كلها ثلاث ضغطات لا تبخلو و سجلوا يلا .. هه :)

الأربعاء، 9 فبراير 2011

5 كاتبات

بنات بدنا 5 كاتبات شطورات خبيرات بعالم الكمبيوتر 

هناك 7 تعليقات:

  1. انا ابغا اكون كاتبة و كل يوم اجبلك موضوع و اساعدك في المسابقات

    ردحذف
  2. اكيد اكتبلي ايميلك بس تكوني شطورة وممكن اذا معك فوتوشوب اتخبرنيييييي

    ردحذف
  3. انا بدي ابقي كاتبه بس انا عندي مشكله واحده ان انا مو بفتح في ايام الدراسه بس اوعدك في ايام الاجازه هبقي علي طول اعمل مواضيع

    ردحذف
  4. طيب انا اعرف اصمم صور بس مو كتير و اذا تبغي تختبريني عادي بس اذا موافقة انا عندي عادي اسوي صورتك و مواضيع و اكيد انا شطورررة ههههه

    ردحذف
  5. اقبلي اضافتي في ستار دول و انا كمان اكتبلك ايميلي رسالة طيـــــــــــــــب؟؟؟؟؟

    ردحذف
  6. امممممممممممممم شكرا من غير اختبار ابعثلك ايميلك وفورا اخليكييي

    ردحذف

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.